مودريتش يرد علي الصحافة الأيطالية : إنه أكبر هراء في التاريخ

مودريتش يرد علي الصحافة الأيطالية : إنه أكبر هراء في التاريخ

خرجت تقارير صحفية إيطالية للتأكيد علي أن لاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الأسباني هو من حاول التواصل مع إنتر ميلان وليس العكس، ليبرء ساحة الفريق الأيطالي أمام الأتحاد الدولي لكرة القدم .

 

وكان ريال مدريد قد قرر التقدم بشكوي إلي الفيفا يتهم فيها الأنتر بالتواصل مع مودريتش بالرغم من أنه مازال يملك عقدا مع الريال، إلا أن " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية قد أكدت إلي أن مودريتش هو من طلب من وكيل أعماله التواصل مع الأنتر لمرافقة زملائه في المنتخب الكرواتي في الفريق الأيطالي .

 

وخرج مودريتش عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي " إنستجرام " قائلا " إنه أكبر هراء في التاريخ " ليكذب التقارير الأيطالية، ويؤكد علي أن التواصل مع الأنتر لم يكن من جانبه، ومكذبا الأدعاء بأنه أراد اللعب لصالح الأنتر لوجود أكثر من لاعب في المنتخب الكرواتي يرتدون قميص الأنتر .

 

وكان إنتر ميلان قد أبدي رغبة قوية في ضم اللاعب صاحب الـ32 عاما، إلا أن فلورينتو بيريز أكد علي أنه يوافق علي رحيل أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة ولكن ليس بأقل من 750 مليون يورو، كما أبدي اللاعب مؤخرا رغبته في البقاء في العاصمة الأسبانية مدريد .

 

وكانت الصحافة الأيطالية قد أكدت إلي أن مودريتش قد حصل علي وعد من بيريز بتسهيل رحيله في حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا وهو ماتم بالفعل، وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة، إلا أن رحيل المدرب زين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن الريال صعب من المهمة .

لاعب ذو صلة

X