اسم "الهارب" سليماني كوليبالي يظهر من جديد في اسكتلندا

اسم "الهارب" سليماني كوليبالي يظهر من جديد في اسكتلندا

يقترب المهاجم الايفواري سليماني كوليبالي لاعب النادي الأهلي السابق من الانتقال إلى فريق باتريك ثيستل الاسكتلندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق  كليمانروك الإسكتلندي قبل ان يرحل عن صفوف الفريق الاحمر بدون ابلاغ النادي ليتوجه مسئولي القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

ولن يتمكن المهاجم الايفواري البالغ من العمر 23 عامًا من التوقيع على عقود انضمامه لأي نادٍ جديد حتى يقوم بدفع الغرامة المالية التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يبلغ مليون و436 الف دولار.

وكشفت صحيفة "الصن" الانجليزية ان آلان ارشيبالد المدير الفني لفريق باتريك ثيستل يتطلع لتعزيز قائمة فريقه في الموسم الجديد بالتعاقد مع المهاجم الايفواري سليماني كوليبالي.

وأوضحت الصحيفة ان المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا حاول الحفاظ على ليقاته البدنية وكان يتدرب في شهر نوفمبر الماضي مع فريق ناشئين بالدوري الاسكتلندي.

ويحتل فريق باتريك ثيستل المركز السابع في جدول ترتيب دوري القسم الثاني في اسكتلندا بعد خوض مباراتين فقط من البطولة حيث انه تمكن من الفوز في مباراة وخسر في أخرى.

ويستعد فريق باتريك ثيستل لمواجهة سيلتك في اطار منافسات بطولة الدوري الاسكتلندي في اللقاء الذي يقام ظهر يوم السبت.

 

X