عضو الجبلاية: أنا ضد أجيري وكنت سأستقيل وتحمست لهنري

عضو الجبلاية: أنا ضد أجيري وكنت سأستقيل وتحمست لهنري

عبر خالد لطيف عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم اقتناعه بالمدير الفني الجديد لمنتخب مصري وهو المكسيكي أجيري الذي تم تعيينه مؤخرا.

وقال لطيف في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى المصرية: كنت متحمسا للتعاقد مع الفرنسي تييري هنري وقد كان يستحق فرصة بالرغم من صغر سنه لقيادة المنتخب المصري.

وأضاف: حازم امام تحفظ على المقابل المادي في عقد المكسيكي أجيري بعد اختياره مديرا فنيا للمنتخب وهذا المقابل كان يمكن من خلاله التعاقد مع اسم اجيري في عالم التدريب.

وأكمل: رغم عدم اقتناعي بأجيري الا انني اعلنت مساندتي له بعد اختياره مديرا فنيا للمنتخب بقرار من مجلس الإدارة وقد فوجئت بخبر تعاقدهم معه من وسائل الاعلام فهو كان من ضمن 4 اسماء يتم التفاوض معهم.

وواصل: لا يليق لعضو مجلس ادارة ان يعلم خبر التعاقد مع المدير الفني للمنتخب من خلال الاعلام والأدهى من ذلك ان عملي الرئيسي هو الاعلام وهذا يدعو للحزن.

واختتم: كنت سأستقيل من مقعدي في مجلس الجبلاية ولكن الثنائي حازم امام وسيف زاهر اقنعاني بالعكس فقد شعرت بإحباط بعد خروج المنتخب من كأس العالم ثم أزمة اختيار اجيري ولكن الثنائي قالا لي انه ليس حل وعلينا مواجهة الأزمات.

 

X