رقم 16 بعد كأس العالم .. موسيس يعتزل اللعب الدولي

رقم 16 بعد كأس العالم .. موسيس يعتزل اللعب الدولي

أعلن فيكتور موسيس، لاعب تشيلسي الإنجليزي ونجم المنتخب النيجيري إعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعد مسيرة حافلة مع النسور الخضراء اختتمها بالمشاركة في بطولة كأس العالم المنقضية.

وأصدر موسيس بيانًا رسمياً نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح خلاله أنه قام بإبلاغ مسئولي الاتحاد النيجيري بإعلان اعتزاله دولياً، فضلاً عن إجراءه اتصالات بلاعبو المنتخب لتحفيزهم من أجل استكمال المسيرة والدفاع عن قميص نيجيريا.

وأكد الجناح موسيس أن قرار اعتزاله جاء رغبةً منه في منح ناديه تشيلسي كامل تركيزه بجانب أسرته وعائلته، فضلاً عن تمنيه في منح اللاعبين الصغار الفرصة للمشاركة مع المنتخب النيجيري.

يُذكر أن فيكتور موسيس ذو الـ27 عاماً قد شارك مع منتخب بلاده في 38 مباراة أحرز خلالهم 12 هدفاً، فضلاً عن حصده بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2013.

ويعد إعتزال فيكتور موسيس  هو اللاعب رقم 16 الذي يعلن إعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم، حيث سبق وأن اعتزل كلاً  من جيرارد بيكيه وأندريس إنيستا ودافيد سيلفا ومسعود أوزيل وعادل رامي وماندزوكيتش وسوباسيتش وكولاروف وبيزكيتش وفيرنانديز وسردار أزمون والحضري وجاري كاهيل وخافيير ماسكيرانو وكيسوكي هوندا.

X