El-Ahly.com يوضح: لوائح البطولة العربية تنصف الأهلي أمام قناة أبو ظبي

El-Ahly.com يوضح: لوائح البطولة العربية تنصف الأهلي أمام قناة أبو ظبي

انتقاد لازع تعرض له إداريو الفريق الأول بالنادي الأهلي من قِبل محللي قنوات أبو ظبي الرياضية، وذلك بسبب تقديم لاعبين خارج قائمة الفريق لإجراء حوارات صحفية عقب نهاية مباراة المارد الأحمر أمام النجمة اللبناني.

وكان مقدم الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والنجمة على قنوات أبو ظبي الريلاضية قد تحدث عن موقف مر به من قبل اثناء البطولة العربية في العام الماضي وهو رفض مسئولي القلعة الحمراء التحدث عقب الخسارة او التعادل ومنع اللاعبين ايضًا من التحدث، ليرد عليه ضيوف برنامجه وعلى رأسهم خالد بيومي مطالبين بتوقيع العقوبات على النادي الأهلي.

تسرع ستوديو أبو ظبي الرياضية في الحكم على لاعبي الأهلي بعد التعادل يضعهم في موقف محرج

وعلم El-Ahly.com أن لوائح البطولة العربية تنص على تقديم إداريو الفريق لاعبان فقط لإجراء حوار تلفزيوني مع القناة الناقلة للبطولة، دون الإلتزام بهوية هؤلاء اللاعبين سواء إن كانوا أساسيين أو على مقاعد البدلاء أو خارج القائمة.

وكان الأهلي قد قدم ناصر ماهر ومحمد الشناوي لإجراء حوار تلفزيوني مع قناة أبو ظبي عقب نهاية المباراة وذلك في إطار تسهيل مهمة القناة الناقلة للبطولة، إلا أن الانتقاد استمر في الاستديو التحليلي بداعي أنه كان يجب على الأهلي تقديم لاعبين من داخل قائمة الفريق لمواجهة النجمة وليس من المستبعدين.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل سلبياً أمام النجمة اللبناني على ملعبه ببرج العرب ووسط جماهيره، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، حيث سيستوجب على المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة أو تحقيق تعادل إيجابي بمباراة الإياب خارج أرضه من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي.

X