مدرب النجمة: هناك فوارق كبيرة بيننا وبين الأهلي .. لكننا سنتغلب عليها بشيء واحد

مدرب النجمة: هناك فوارق كبيرة بيننا وبين الأهلي .. لكننا سنتغلب عليها بشيء واحد

تحدث الصربي بوريس بونياك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة اللبناني عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في إطار منافسات البطولة العربية للأندية الابطال.

ويواجه النادي الأهلي نظيره النجمة اللبناني في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية في اللقاء الذي يقام مساء الاثنين على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأجرى الاتحاد العربي لكرة القدم تعديلًا على موعد انطلاق مباراة ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية ليقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بدلًا من السابعة والنصف "طالع المزيد من التفاصيل".

وتولى بونياك المهمة الفنية لنادي النجمة في الرابع من شهر أغسطس الجاري خلفًا للتونسي طارق جرايا لتكون مباراة النادي الأهلي هي أول مهمة للمدير الفني الصربي صاحب الـ64 عامًا.

وقال المدير الفني لفريق النجمة اللبناني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان المباراة ستكون صعبة للغاية، خصوصًا لأنها مباراته الأولى في تدريب الفريق كما أشار.

وأضاف الصربي انه سيواجه فريق قوي وعظيم بحجم النادي الأهلي، لافتًا ان هناك فوارق فنية وفوارق في إمكانيات اللاعبين بين الفريقين.

وأكد بوريس بونياك ان فريق النجمة اللبناني سيواجه النادي الأهلي في البطولة العربية بالروح القتالية التي يأمل ان تتغلب على الفوارق بين الفريقين.

طالع أيضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة النجمة .. عودة اكرامي وثنائي جديد في وسط الملعب

تقديم المباراة: الأهلي يستطلع البطولة العربية من بوابة النجمة اللبناني

X