هاني: تعلمنا في الأهلي الفوز فقط .. ولا يوجد فرق بين اللاعب الأساسي والإحتياطي

هاني: تعلمنا في الأهلي الفوز فقط .. ولا يوجد فرق بين اللاعب الأساسي والإحتياطي

أكد محمد هاني، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا يوجد ما يُسمى باللاعبين الأساسيين والإحتياطيين داخل القلعة الحمراء، مُشيراً إلى أن جميع عناصر الفريق يهدف لحصد جميع البطولات هذا الموسم.

وقال هاني خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"لا يوجد هنا لاعب أساسي واحتياطي، فقط عليك أن تكون جاهزاً دائماً حتى تأتيك الفرصة وتظهر بمستوى جيد"، مُضيفاً :"الجميع يحترم رؤية الجهاز الفني ويتقبل قراراته".

وتابع الظهير الأيمن للفريق الأول قائلاً :"أحاول أن أبذل قصارى جهدي واجتهد في الحصص التدريبية من أجل أن أكون جاهزاً بشكل جيد في المباريات حين أتحصل على الفرصة".

ورفض هاني التعليق على مباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا مُشدداً على ضرورة التركيز حالياً على مباراة النجمة اللبناني فقط من أجل دخول البطولة العربية بشكل جيد.

وعن المسابقات المختلفة التي يخوضها النادي الأهلي هذا الموسم علّق محمد هاني قائلاً :"تعلمنا في مدرسة الناشئين بالنادي الأهلي أنه يجب علينا حصد جميع البطولات ونظل رقم 1 دائماً، والجهاز الفني واللاعبون أولويتهم الأولى هي الفوز في جميع المباريات والبطولات".

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء غداً الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب نادي النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتي كان قد ودعها من الدور نصف النهائي العام الماضي على يد الفيصلي الأردني.

X