أزمة في مباراة الوداد وأهلي ليبيا بالبطولة العربية

أزمة في مباراة الوداد وأهلي ليبيا بالبطولة العربية

يلتقي فريق الوداد المغربي مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية، مساء اليوم السبت، في المغرب.

وتشهد المباراة التي تقام على ملعب "محمد الخامس"، أزمة كبيرة بعدما أعلن الاتحاد العربي عن قراره بتأجيل اللقاء.

وكان من المفترض أن تقام المباراة، أمس الجمعة، إلا أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر تأجيلها لتقام اليوم اليوم السبت، وذلك بعد فشل أهلي طرابلس في استخراج تأشيرات المغرب.

وكان الفريق الليبي قد أعلن أمس، أنه تم تأجيل المباراة مرة أخرى لتقام غدًا الأحد، وذلك بعدما وصل الفريق في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.

وتدور الأزمة في الوقت الحالي بعد رفض فريق الوداد المغربي تأجيل المباراة للغد، وسط تمسك الاتحاد العربي والفريقالليبي بتأجيل المباراة.

وتدخل الاتحاد المغربي لكرة القدم لإقناع مسئولي فريق الوداد بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، للموافقة على التأجيل للمرة الثانية إلا أن هناك رفض تام من جانبه وتمسك شديد بإقامة اللقاء في موعده.

ويقف القانون في صف فريق الوداد المستضيف للقاء، ويرفض الوداد تأجيل اللقاء بسبب وجود مباراة فارقه له في دوري الأبطال، الأسبوع القادم أمام صنداونز الجنوب أفريقي.

وفي الوقت الحالي يستعد فريق الوداد بقيادة المدير الفني عبد الهادي السكتيوي المدرب الجديد للفريق، للتوجه إلى ملعب محمد الخامس في الوقت الحالي، لخوض المباراة في موعدها، في تمام الساعة السادسة مساءً.

X