سانشيز ينضم لمورينيو في انتقاد إدارة مانشستر يونايتد

سانشيز ينضم لمورينيو في انتقاد إدارة مانشستر يونايتد

انضم أليكسس سانشيز، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لصف مديره الفني، جوزيه مورينيو بانتقاد الإدارة بسبب قلة إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد سانشيز على ضرورة إبرام إدارة النادي عدة صفقات خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل حصد البطولات بالموسم القادم.

وكان المدرب البرتغالي مورينيو قد أكد في وقتٍ سابق أنه أخبر إدارة النادي بالتعاقد مع خمسة لاعبين خلال الصيف الجاري، كشفت التقارير الصحفية بعدها عن أسمائهم وهم: توبي ألديرفيريلد، وجاريث بيل، وأليكس ساندرو، وويليان بورجيس، وفريد.

وقال سانشيز خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس :"في مانشستر يونايتد يتطلب عليّنا بذل الجهد للتوقيع مع لاعبين كبار وأيضاً مع اللاعبين أصحاب الخبرة".

واستشهد اللاعب التشيلي بصفقات نادي برشلونة خلال الميركاتو، حيث قال :"برشلونة وقع للتو مع أرتورو فيدال الذي هو لاعب عظيم، وهو مثال علي نوع من اللاعبين المميزين".

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد أبرم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عبر التعاقد مع الحارس لي جرانت، ومدافع بورتو، دييجو دالوت، ولاعب شاختار دونتسيك، فريد.

وأتم أليكسس سانشيز تصريحاته قائلاً :"نحن بحاجه إلى التوقيع من أجل الفوز بـ الألقاب والمنافسة على أعلى مُستوى"، مُضيفاً :"لقد تعاقدنا مع فريد، وهو لاعب يحاول دائمًا المضي قدمًا، ومن وجهة نظري الشخصية أعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل بشكل جماعي بطريقة جيدة، وسيكون هذا مفيدًا للفريق".

X