مورينيو يعود لانتقاد إدارته : سنواجه موسماً صعباً

مورينيو يعود لانتقاد إدارته : سنواجه موسماً صعباً

عاد جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لانتقاد إدارة ناديه بسبب عدم إبرام الصفقات التي شدد على التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مورينيو قد أكد في وقتٍ سابق أنه أخبر إدارة النادي بالتعاقد مع خمسة لاعبين خلال الصيف الجاري، كشفت التقارير الصحفية بعدها عن أسمائهم وهم : توبي ألديرفيريلد، وجاريث بيل، وأليكس ساندرو، وويليان بورجيس، وفريد.

وقال مورينيو خلال تصريحاته قُبيل بداية مباراة فريقه الودية أمام بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم :"الصفقات ؟؟ المدير التنفيذي للنادي يعرف ما أريده منذ وقتٍ طويل، أنا أعلم بأنه يحاول تقديم الأفضل لي ولذلك سأنتظر بضعة أيام لأرى ما سيحدث".

وأكد مورينيو أن فريقه يحتوي على قائمة لاعبين أقل في جودتها من قوائم لاعبين الفرق الأخرى، مُشيراً إلى أن مانشستر يونايتد سيواجه موسماً صعباً للغاية في حالة عدم إبرام صفقات جديدة خلال الميركاتو الجاري.

وأضاف المدرب البرتغالي خلال تصريحاته لقناة النادي الرسمية :"الأندية الأخرى أقوى منا أو لديها من قبل فرقًا رائعة مثل تشيلسي وتوتنهام، ومانشستر سيتي وليفربول يقومون بشراء كل شيء وكل شخص، إن لم نُحسن من فريقنا قبل إغلاق سوق الانتقالات فسيكون موسمًا صعبًا جدًا علينا".

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد أبرم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عبر التعاقد مع الحارس لي جرانت، ومدافع بورتو، دييجو دالوت، ولاعب شاختار دونتسيك، فريد.

X