رسالة عاطفية من ريبيري إلي فيدال بعد رحيله

رسالة عاطفية من ريبيري إلي فيدال بعد رحيله

ينتظر أن يجري لاعب الوسط الدولي التشيلي آرتورو فيدال لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الكشف الطبي الخاص بإنضمامه إلي صفوف فريق برشلونة الأسباني، ليقترب الفريق الكتالوني من إبرام الصفقة الرابعة له هذا الصيف .

 

وكان برشلونة قد إتفق مع بايرن ميونخ علي الحصول علي خدمات اللاعب، بعد الأتفاق مع اللاعب نفسه صاحب الـ31 عاما والحصول علي موافقته بالأنضمام لمدة 3 مواسم مقارب حوالي 20 مليون يورو .

 

وكان الجناح الفرنسي الدولي السابق ولاعب بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري هو أول المودعين زميله في الفريق، بعدما دون له رسالة علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي " تويتر " .

 

وجاءت نص رسالة ريبيري إلي فيدال علي النحو التالي " أخي، أنت لاتعلم كم سأفتقدك الفترة المقبلة وبعد رحيلك، بالنسبة لي أنت الأفضل، رجل لديه الكثير من القيم والمباديء، أنا أشعر بفخر كبير باللعب بجوارك، أتمني لك التوفيق في مستقبلك، أنت محارب وهذا نادر في مهنتنا " .

 

وكان برشلونة قد نجح في الحصول علي خدمات كلا من لاعب الوسط آرثر ميلو من جيريميو البرازيلي، والمدافع كليمونت لينجليت من إشبيلية الأسباني، والمهاجم مالكوم دي أوليفيرا لاعب بوردو الفرنسي .

 

بسيناريو شبيه لروما.. برشلونة يصعق الانتر ويقترب من انهاء صفقة فيدال .
X