ميلان يدخل بكل قوة للفوز بلاعب لاتسيو قبل يوفنتوس والريال

ميلان يدخل بكل قوة للفوز بلاعب لاتسيو قبل يوفنتوس والريال

دخل فريق ميلان الأيطالي بكل قوته في صراع التعاقد مع اللاعب الصربي الدولي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط فريق لاتسيو الأيطالي، محاولا الفوز بخدمات اللاعب قبل أي من نظيره يوفنتوس الأيطالي، والعملاق الأسباني ريال مدريد .

 

ويمتلك لاعب الوسط الصربي الدولي صاحب الـ23 عاما إمكانيات هائلة، قادته إلي تقديم أدار رائع مع فريقه الأيطالي الموسم الماضي دفع كبار القارة العجوز علي رأسهم يوفنتوس وريال مدريد، بالأضافة إلي العملاق الأنجليزي مانشستر يونايتد ونظيره تشيلسي .

 

وأكدت التقارير الأيطالية الصادرة من صحيفة " لاستامبا " الايطالية إلي أن الميلان قد وضع أكثر من حل أمام فريق لاتسيو للموافقة علي رحيل اللاعب إلي الميلان، أولها هو الموافقة علي إعارة اللاعب مقابل نحو 40 مليون يورو .

 

وعرض أيضا الميلان ترك لاعب الوسط جياكومو بونافينتورا لصالح لاتسيو بالأضافة إلي 20 مليون يورو لأعارة سيرجي، مع وضع بند تحويل الأعارة إلي بيع نهائي بنهاية الموسم المقبل في إيطاليا مقابل دفع مبلغ إضافي 80 مليون يورو .

 

وكان فريق لاتسيو قد حدد سعر 150 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه، وهو ما عرقل المفاوضات التي كانت قد بدأت بين لاتسيو وكلا من يوفنتوس وريال مدريد .

X