بمشاركة نيمار .. دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز علي موناكو في السوبر الفرنسي

بمشاركة نيمار .. دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز علي موناكو في السوبر الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطولة السوبر الفرنسي في مستهل إنطلاق البطولات المحلية في فرنسا، بعدما تخطي عقبة فريق موناكو برباعية نظيفة، في مباراة شهدت عودة رسمية لنجم الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا، في المباراة التي إستضافها ملعب شينزن في الصين .

 

وتقدم الأرجنتيني الدولي آنخيل دي ماريا جناح سان جيرمان لفريقه في الدقيقة 33 من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن يضيف الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 40 الهدف الثاني من متابعة لعرضية أرضية من الجانب الأيسر .

 

وأضاف المهاجم الأمريكي الشاب تيموتي وياه في الدقيقة 67 الهدف الثالث من خطأ دفاعي في التمركز من جانب لاعبي موناكو، قبل أن ينهي دي ماريا المباراة كما بدأها بالهدف الرابع في الدقيقة 92 بالهدف الرابع من إنفراد تام بالمرمي .

 

وكان نيمار قد تعرض لكسر في كاحل القدم اليمني خلال مباراة فريقه سان جيرمان ونظيره مارسيليا في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي الموسم الماضي، ليغيب بعدها نيمار لنهاية الموسم، وتكون هذه هي المشاركة الرسمية الأولي له بعد العودة من الأصابة، بعدما أقحمه المدرب الألماني توماس توخيل في الدقيقة 76 محل الأيطالي ماركو فيراتي .

 

وتعتبر هذه هي البطولة العاشرة في تاريخ النادي الفرنسي، والسادسة له علي التوالي، ليستمر في صدارة الفرق الفائزة بالبطولة، متفوقا علي ليون صاحب الـ7 بطولات، ثم فريق نانت 3 بطولات .

X