مارسيال يرد على مورينيو : عائلتي تأتي أولاً

مارسيال يرد على مورينيو : عائلتي تأتي أولاً

رد أنثوني مارسيال، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على المدير الفني لفريقه، جوزيه مورينيو الذي انتقده بسبب تأخره لوصوله لمعسكر الفريق.

ويخوض نادي مانشستر يونايتد حالياً بطولة الكأس الدولية الودية والمُقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث فاز على أيه سي ميلان بركلات الترجيح، وخسر من ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، وانتصر صباح اليوم على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وكان المدرب البرتغالي، مورينيو قد شن هجوماً كبيراً على اللاعب الفرنسي، أنثوني مارسيال بسبب تأخره في الوصول لمعسكر الفريق، حيث قال :"مارسيال ذهب لحضور ولادة طفله، والطفل بخير وبصحة جيدة، عليه أن يكون معنا الآن وليس هناك".

وأضاف مورينيو في تصريحاته جديدة له اليوم :"لا أعلم إن كان مارسيال سيلحق بنا عندما نعود إلى إنجلترا أم لا"، في ظل تقارير تؤكد بأن إدارة مانشستر يونايتد قد خصمت 180 ألف جنيه استرليني من راتبه بسبب تأخره في الوصول لمعسكر الفريق.

وكتب مارسيال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم، طفلي بخير أما بالنسبة للأم فكان الوضع أصعب لكن الحمد لله هي بحالٍ أفضل الآن، أنا آسف لكن عائلتي تأتي أولًا، سأعود إلى مانشستر غدًا".

X