الأتحاد السنغالي يجدد عقد مدربه سيسيه

الأتحاد السنغالي يجدد عقد مدربه سيسيه

قرر الأتحاد السنغالي لكرة القدم تمديد تعاقد المدرب الوطني أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب الأفريقي لمدة عام واحد إضافي مع وضع شرط أساسي أمام سيسيه يجب تحقيقه في حالة ما أراد الأستمرار مع المنتخب السنغالي .

 

ويتولي سيسيه تدريب المنتخب السنغالي منذ عام 2015 وحقق الهدف الأساسي المطلوب منه طبقا لما أكده الأتحاد السنغالي نفسه، وهو التأهل إلي نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، وإشترط الأتحاد السنغالي علي سيسيه حجز مقعد في نهائي كأس الأمم الأفريقية العام المقبل لضمان تمديد عقده مرة أخري .

 

وقال أوجستن سنجور رئيس الأتحاد السنغالي لكرة القدم " في تقييمنا لمدة التعاقد مع سيسيه، يبدو أنه حقق الهدف الأساسي المطلوب منه وهو التأهل إلي كأس العالم، وأعتقد أن الجميع يري إلي أنه نقل المنتخب السنغالي إلي مستوي ملموس " .

 

وأضاف أوجستن " لايوجد أي سبب لعدم إستمراره معنا مرة أخري، لذا لقد خصصنا له مهمة جديدة وهي الوصول إلي نهائي كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2019 في الكاميرون، من خلال تصريحاته أعتقد أنه لديه نفس الهدف، والسنغال تريد الكأس " .

 

وكان سيسيه قد قاد السنغال في كأس العالم للفوز علي بولندا بهدفين لهدف، والتعادل بهدفين مع اليابان، قبل الخسارة بهدف نظيف أمام كولومبيا، ليصبح أول منتخب في تاريخ كأس العالم يغادر بسبب اللعب النظيف والبطاقات الصفراء لحساب المنتخب الياباني بعد التساوي في كل شيء .

 

ويقع المنتخب السنغالي ضمن المجموعة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المزمع إقامتها الصيف المقبل في الكاميرون، حيث تغلب علي غينيا الأستوائية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي ضمن المجموعة التي تضم أيضا كلا من السودان ومدغشقر .

لاعب ذو صلة

X