كلوب : لقطة راموس مع صلاح كانت قاسية ووحشية

كلوب : لقطة راموس مع صلاح كانت قاسية ووحشية

إنتقد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الأنجليزي الطريقة التي فاز بها ريال مدريد الأسباني علي فريقه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ملمحا أن الريال إستخدم الطرق غير الشريفة للفوز باللقب، موجها إتهامه كله صوب المدافع الدولي الأسباني سيرجيو راموس .

 

وكان راموس قد تدخل مع الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول بقوة بعد أقل من 25 دقيقة من المباراة، في تدخل أظهرت الأعادة قوته ووحشيته وأنه كان مقصود من جانب المدافع الأسباني، قبل أن يقوم بضرب لوريس كاريوس حارس ليفربول بالكوع ليسبب له إرتجاج علي مستوي المخ .

 

ورد كلوب علي سؤال الصحفيين حول إصابة صلاح خلال نهائي دوري الأبطال قائلا " نحن نفتح هذا الأمر مجددا، دائما الأمور تسير كفعل ورد فعل وأنا لاأحب ذلك، ولكن إذا أعدت مشاهدة هذه اللقطة مجددا وأنت لست من مشجعي ريال مدريد ستري أنها كانت وحشية وقاسية " .

 

وأكمل كلوب " في مثل هذه المواقف يريد بعض الأشخاص أن يحكموا علي الكرة بشكل أفضل، إذا كانت تقنية الـ " VAR " متواجدة أثناء هذه المباراة لكان الوضع إختلف، ليس من أجل إشهاء الكارت الأحمر في وجه راموس، ولكن عندما تشاهدها مجددا ستتعجب من شدة القسوة " .

 

وتابع كلوب " لست متأكدا من أننا سنحصل علي مثل هذه الخبرات مجددا، أن تضرب حارس المرمي بالكوع، وأن تقوم بضرب هداف الفريق المنافس وتلقي به علي الأرض كالمصارع، ثم بعد ذلك تفوز بالمباراة " .

 

وأضاف كلوب " راموس قال الكثير من الأشياء بعد المباراة لم تعجبني شخصيا، كان يقول مثلا " ماذا ؟ ماذا يريدون ؟ " لا الأمر ليس طبيعيا ولو وضعت كل الأمور بجانب بعضها ستري الكثير من المواقف مع راموس " .

 

وأنهي كلوب " في البطولة السابقة راموس مسئول تماما عن الكارت الأحمر الذي حصل عليه خوان كوادرادو في مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس، لم يتحدث أحد وقتها مثلما لم نتحدث نحن أيضا، البعض يقبل إستخدام كل الأسلحة للفوز بالمباريات، ولكنني لست كذلك " .

X