رسالة بوتسوانا : سمير عدلي يلتقي برئيس تاونشيب ويبحث تقديم التسهيلات للأهلي

رسالة بوتسوانا : سمير عدلي يلتقي برئيس تاونشيب ويبحث تقديم التسهيلات للأهلي

حرص سيدني ماجنني؛ عضو مجلس إدارة نادي تاونشيب البتسواني ورئيس بعثة الفريق في لقاء الذهاب الذي أقُيم ببرج العرب الأسبوع الماضي على مقابلة سمير عدلي؛ المدير الإداري للأهلي أكثر من مرة في بوتسوانا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة تاونشيب المقرر إقامتها في السادسة من مساء السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وناقش ماجنني مع عدلي عددٍ من الأمور المتعلقة بمباراة الفريقين السبت المقبل في العاصمة البوتسوانية جابروني في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد ماجنني أن النادي الأهلي قدم كل الدعم لبعثة تاونشيب خلال تواجدها بالإسكندرية وحرص على تلبية كافة طلباتها، مؤكدًا أن إدارة تاونشيب تحرص هي الأخرى على المعاملة بالمثل وتسعى لتقديم كل ما تستطيع من أجل راحة الأهلي وتنفيذ كل ما يلزم البعثة.

هذا ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم أولى حصصه التدريبية ببوتسوانا، في إطار استعدادات أبناء القلعة الحمراء لمواجهة تاونشيب البوتسواني.

كما التقي عدلي برئيس نادي تاونشيب البوتسواني؛ للتنسيق والتشاور في عدد من الأمور الإدارية الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها السبت المقبل.

وكان سمير عدلي قد سبق وصول بعثة الأهلي إلى بوتسوانا بـ 48 ساعة؛ وذلك من أجل إنهاء أمور خاصة بحجز الإقامة وملاعب التدريب.

ويُعد رئيس نادي تاونشيب من أكبر رجال الأعمال في بوتسوانا؛ وهو هندي الجنسية، وبحث مع سمير عدلي تسهيل إجراءات إقامة بعثة الأهلي وترتيبات المباراة، وكذلك الدعوات المُخصصة لكبار الزوار والوفد الإعلامي المرافق للبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

يذكر أن الأهلي فاز في لقاء الجولة الثالثة على تاونشيب ببرج العرب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي أنعشت آمال الفريق الأحمر في التأهل للدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وتعد مواجهة الأهلي المقبلة بمثابة عنق زجاجة، حيث سيسعى المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث من أجل تعويض التعادل السلبي أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى والهزيمة في الجولة الثانية أمام كامبالا سيتي الأوغندي.

X