القيعي: الأهلي رفض رحيل نجمه الشاب للجزائر وهذه أسباب عدم ضم عبد المقصود

القيعي: الأهلي رفض رحيل نجمه الشاب للجزائر وهذه أسباب عدم ضم عبد المقصود

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي دائمًا ما يعمل على تدعيم صفوفه من اجل الفوز بالبطولات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي "وصل للنادي الأهلي عرض من الجزائر لاحتراف مهاجمه الشاب أحمد ياسر ريان ولكنه قوبل بالرفض".

وأوضح "رفض عرض احتراف أحمد ريان في الجزائر خير دليل على أنه سيحصل على الفرصة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الأهلي عينه على اللاعب".

وعلى الجانب الآخر عدد القيعي أسباب عدم ضم لاعب الوسط القطري صاحب الأصول المصرية أحمد عبد المقصود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن عبد المقصود يبلغ من العمر 28 عامًا وهو ما سيجعله غير قادر على اللعب مع الفريق لفترات طويلة، وأوضح القيعي أن هناك لاعبين في نفس مركزه في الأهلي أفضل منه.

وأضاف القيعي "عبد المقصود تم ترشيح منذ عدة أشهر على النادي الأهلي هو وأكثر من لاعب مصري يلعب في الدوري القطري يلعبون في مراكز الدفاع والوسط وكان عقدهم قد انتهى مع فرقهم".

وأكمل "عبد المقصود لاعب جيد لكن سنه ليس صغيرًا، وطريقة اللعب في الدوري القطري تختلف عن مصر، في قطر الدوري يقام بدون أي ضغوطات جماهيرية".

X