رئيس بايرن ميونيخ يفتح النار على أوزيل: لاعب سيء ولم يقدم أي شيء للمنتخب الألماني

رئيس بايرن ميونيخ يفتح النار على أوزيل: لاعب سيء ولم يقدم أي شيء للمنتخب الألماني

هاجم أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ مسعود أوزيل بعد قراره الأخير باعتزال اللعب الدولي للمنتخب الألماني على خلفية أزمة صورته مع أردوغان الرئيس التركي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" بأن أوزيل كان يعلب بشكل سيء لسنوات عديدة " أنا سعيد لانتهاء هذا الكابوس لقد كان يلعب بشكل سيء لسنوات، آخر التحام فاز به كان قبل كأس العالم 2014كل ما يفعله في الملعب هو لعب التمريرات الجانبية والآن يخفي نفسه وأدائه خارج هذه الصورة".

وأضاف هونيس " لا أحد يسأل ما الذي قدمه في كأس العالم، لديه 35 مليون متابع وبالطبع لا وجود لهم في العالم الحقيقي مقتنعون بأنه لعب بشكل رائع عندما يكمل تمريرة عرضية" ،"لم يقدم أوزيل لأي شيء يذكر خلال سنوات للمنتخب الألماني".

وأشار رئيس البايرن في تصريحاته الهجومية "كلما لعبنا ضد أرسنال، كنا نستغل وجوده، لأننا كنا نعرف أنه ثغرة ونقطة ضعف في خطة المنافس".

وكان لاعب ارسنال قد تعرض لانتقادات شديدة بسبب أدائه في بطولة كأس العالم بألمانيا كما تم انتقاده بسبب التقاطه لصورة مع الرئيس التركي وهو ما دفعه لنشر بيان من ثلاثة أجزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد، اتهم أوزيل خلاله الاتحاد الألماني لكرة القدم بالتعامل معه على أنه ألماني عند الفوز ومهاجر عند الخسارة.

 

 

X