كاسياس يدعم كاريوس بعد الخطأ الكارثي أمام دورتموند

كاسياس يدعم كاريوس بعد الخطأ الكارثي أمام دورتموند

حقق فريق بروسيا دورتموند الألماني فوزا معنويا كبيرا بثلاثية مقابل هدف وحيد علي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليفربول الأنجليزي، بعدما كان الفريق الأنجليزي متقدما بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة .

 

وخرج الحارس العملاق الدولي السابق إيكر كاسياس وحارس مرمي بورتو البرتغالي الحالي ليدافع عن الهجوم الشرس الذي شنته الجماهير الأنجليزية تجاه الحارس الألماني بعد تسببه في هدف جديد أمام دورتموند مساء أمس في جولة الولايات المتحدة .

 

وقال كاسياس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر " هل سينتهي هذا الهجوم علي كاريوس ؟، أنا أتحدث عنه مثل كل حراس المرمي الأخرين، هناك العديد من المشكلات الكبيرة في العالم، إتركه الفتي لحاله، إنه إنسان أيضا كما نحن جميعا " .

 

وكان المدافع الهولندي الدولي تقدم للريدز في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل الأمريكي الدولي الشاب كريستيان بوليسيتش من نقطة الجزاء في الدقيقة 66 ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 89، قبل أن يتصدي كاريوس لتسديدته في الدقيقة 92 بغرابة شديدة ويضعها أمام جاكوب لارسون ليسجل الهدف الثالث .

 

ونال كاريوس بعد المباراة نقدا كبيرا من جانب الجماهير الأنجليزية وجماهير فريق ليفربول علي خلفية خطأه وطريقة إخراجه الكرة داخل منطقة الجزاء، ليواصل الحارس صاحب الـ25 عاما أخطائه الكارثية علي خلفية خطأه أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في كييف وإهدائه كريم بنزيمة هدف مجاني .

 

في غياب صلاح .. دورتموند يحول تأخره من هدف لفوز بثلاثية على ليفربول .



X