نيمار: لن أرحل عن باريس سان جيرمان

نيمار: لن أرحل عن باريس سان جيرمان

كشف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبله مع الفريق الباريسي وحقيقة انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الماضية تفيد بأن نيمار سيرحل عن صفوف باريس سان جيرمان، وسينتقل إلى ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن اللاعب لم يتأقلم في باريس بعد موسم واحد فقط قضاه في ملعب "حديقة الأمراء"، بعدما انضم لهم قادمًا من برشلونة، في صفقة كلفت النادي الباريسي 222 مليون يورو، جعلت الدولي البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وخلال إحدى المزادات التي تعود أرباحها إلى مؤسسة خيرية قال نيمار للصحفيين المتواجدين في المزاد "أنا باقٍ، أنا باقٍ في باريس، لدي عقد".

وأوضح النجم البرازيلي "وسائل الإعلام غذت اتجاه احتمالية رحيلي، وصنعوا قصصًا مصورة، لقد اخترعوا العديد من الأمور، لكن الجميع يعلم مدى إعجابي برئيس النادي ناصر الخليفي، والبلد والجماهير".

وأكد نيما ردا سيلفا أنه ذهب إلى باريس للتحدي، ومطاردة أهداف معينة، ولم يتغير أي شيء في رأسه عن تلك الأهداف حتى الآن".

يذكر أنه ارتبط اسم نيمار بالانتقال الى صفوف ريال مدريد في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي، وحاجة ريال مدريد إلى نجمٍ بارز لتعويضه.

ولكن كان ريال مدريد أكد الأسبوع الماضي على أنه لم يحضر عرضًا لضم نيمار، وذلك ردًا على ما تداولته وسائل الاعلام عن رغبته بالحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق وتحديدًا التلفزيون الوطني «تي في او» الذي كشف عن عرض بقيمة 310 ملايين يورو من النادي الملكي.

كما ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، فتح الباب أمام نيمار للرحيل مبديًا أن الفرنسي الشاب كيليان مبابي أهم بالنسبة له.

X