القيعي يوضح: لم أقصد تركي آل الشيخ بحديثي عن الإعتذار .. كنت أتكلم عن هذا الشخص

القيعي يوضح: لم أقصد تركي آل الشيخ بحديثي عن الإعتذار .. كنت أتكلم عن هذا الشخص

أوضح عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أنه كان يقصد بتقبله الأشخاص الذين اعتذروا بعض الإعلاميين وهو ما حدث من بعضهم عقب مداخلة تركي آل الشيخ في إحدى القنوات.

وأشار القيعي عبر قناة الأهلي بأنه بمنهى الوضح أقصد بعض الإعلاميين خاصة عبد الناصر زيدان الذي قدم اعتذاره للأهلي ومجلس إدارته بعد التجاوزات الأخيرة التي طالت الإدارة وأنا اقبل هذه الاعتذارات لأنها كانت غير مبررة.

وأوضح القيعي بأنه لم يتحدث عما قام به الكبار فهو أمر يخصهم ولكن هناك من يحاول الاصطياد في المياه العكرة "الكبار مع بعضيهم احنا لم نتناوله إلا بالتثمين والتقدير هذه مواقف مسئولة محدش يصطاد في المياه العكرة كل التقدير لما تم"

وكان القيعي قد أكد في وقت سابق عبر قناة الأهلي "بيان موزون مسئول هذا الموقف أسقط الأقنعة وأوراق التوت واظهر لنا العدو من الصديق ولكن البعض استطاع بشجاعة الحقيقة يعني أنه يعتذر ونحن مش هنخش في النوايا هنصدق أنه اعتذار راسخ نابع عن قناعة كل من اعتذر لا غضاضة لكن يجب أن ننتبه".

وقام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية بالنشر عبر حسابه على الفيسبوك بالتأكيد أنه لم يعتذر " انا قلت بوضوح انا مسامح في كل شي ... لم أعتذر ... ولم أطلب ان احدا يسامحني ... اللي عنده حاجه هناك طرق نظامية ليحصل عليها ... لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت ... أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني ... هل فيه اوضح من كذا ؟".

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي يثمن فيه على المبادرة التي أطلقها تركي آل الشيخ وأكد البيان على أن الأهلي يثمن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات.

طالع أيضا

رسميًا .. الأهلي يطوي صفحة الخلافات مع تركي آل الشيخ في بيان رسمي

تركي ال الشيخ: لم اعتذر ولم اطلب من أحد ان يسامحني .. لا تتنازلوا انتم عن شيء

 

X