باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار في حالة واحدة

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار في حالة واحدة

 أعطت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الضوء الأخضر للمدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق، لفتح باب الرحيل أمام النجم البرازيلي نيمار دا سيفا، لاعب الفريق.

وقال البرنامج الإذاعي "الترانسيستور" والذي يذاع على محطة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن إدارة الفريق الفرنسي أغلقت الباب أمام دخول أي نادي في مفاوضات مع النادي من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب المتألق كيليان مبابي.

وأضاف أن لاعب الفريق ومنتخب فرنسا، ظهر بمستوى رائع خلال مونديال روسيا، والذي ساهم فيه بشكل كبير في تتويج بلاده بالبطولة، وفاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

وأوضح "الترانسيستور" أن إدارة النادي الباريسي منحت الضوء الأخضر لتوماس توخيل للدخول في مفاوضات من أجل التخلي عن خدمات نيمار.

وأشار إلى أن هذا سيحدث فقط في حالة التوقيع مع أحد اللاعبين الموهوبين في عالم كرة القدم كالأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين.

وتابع البرنامج الإذاعي أن المدير الفني الألماني توخيل قد يتخلى عن خدمات نيمار، ولكنه في الوقت نفسه لن يترك مبابي يرحل عن الفريق، وذلك لأنه يرى أن الفرنسي يشكل قوة كبيرة لفريقه، وأنه سيعتمد عليه بشكل كبير في مشروعه مع باريس سان جيرمان، وأن أهميته بالنسبة للفريق كأهمية الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، للفريق الكتالوني.

وانتشرت عدة تقارير صحفية في الأسابيع القليلة الماضية تفيد بأن نيمار يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي إلى ريال مدريد، وأنه أخفق في التأقلم مع الفريق، بالإضافة إلى أن الفريق الملكي يرغب في تعويض رحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الجاري.

 

X