ريال مدريد في بيان رسمي: لا نخطط للتعاقد مع نيمار

ريال مدريد في بيان رسمي: لا نخطط للتعاقد مع نيمار

أصدر نادي ريال مدريد الاسباني بيانًا رسميًا يوضح فيه حقيقة مفاوضاته لضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية ربطت بين اسم الفريق الاسباني واللاعب البرازيلي وأكدت على ان نيمار يقترب من الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوفه وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال ريال مدريد في البيان الذي أصدره مساء الجمعة " نظرا للمعلومات المتواصلة التي تربط نيمار لاعب باريس سان جيرمان بنادينا، فإن ريال مدريد يرغب في توضيح أنه لم يخطط لتقديم أي عروض للاعب".

وتابع الفريق الاسباني بيانه " العلاقة بين الناديين غير عادية، ولذا فانه إذا كان ريال مدريد يرغب في التعاقد مه لاعب باريس سان جيرمان، فأول ما سيتم عمله هو الذهاب إلى ناديه".

وكان اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا انتقل لصفوف الفريق الباريسي بداية الموسم الماضي بمبلغ خيالي قادمًا من فريق برشلونة الاسباني.

وشارك نيمار في 30 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي في البطولات المختلفة وتمكن خلالها من تسجيل 28 هدفًا وصناعة 16 آخرين.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف كواليس تجديد سعد سمير في أديس ابابا .. دول مش أجدع مني!

يوسف يكشف تفاصيل معسكر الأهلي المغلق في الأسكندرية

موقف الأهلي من رحيل سعد سمير

ملامح قائمة الأهلي لمباراة تاونشيب .. 24 لاعب بينهم ساليف كوليبالي واستبعاد ثلاثي

عن الأماكن المتبقية بقائمة افريقيا: ماذا يعني موقف الأهلي من كوليبالي وشريف وناصر

أبو تريكة ووائل جمعة يتحدثان لكبار الأهلي قبل مواجهة تاونشيب الحاسمة

كواليس جلسة محمد يوسف مع ناصر ماهر التي انتهت باستمراره مع الأهلي

الأهلي يعلن عن موعد تسليم الجماهير والأعضاء لتذاكر مباراة تاونشيب

X