تفاصيل جلسة كارتيرون مع حمدي في اول مواجهة بعد أزمة "ما قبل كرواتيا"

تفاصيل جلسة كارتيرون مع حمدي في اول مواجهة بعد أزمة "ما قبل كرواتيا"

غاب احمد حمدي صانع العاب النادي الأهلي الشاب عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عن الانتظام في معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم بكرواتيا.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي ان قرار باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لم يضم احمد حمدي الى المعسكر الخارجي بسبب تأديبي دون الكشف عن التفاصيل بشكل رسمي.

وعاد الفريق للقاهرة فجر يوم الثلاثاء وانتظم اللاعبون في مران الأربعاء استعدادًا لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا الثلاثاء المقبل.

وعلم El-Ahly.com ان المدرب الفرنسي حرص على الاجتماع مع احمد حمدي على هامش مران الأربعاء وتحدث معه لأول مرة بعد استبعاده من معسكر كرواتيا.

وحرص كارتيرون على التأكيد لصانع الألعاب الشاب على ان ما حدث قبل السفر لكرواتيا ماضي وأنتهى وان عليه التركيز في الفترة المقبلة من اجل افادة الفريق بشكل اكبر.

وأوضح الفرنسي لحمدي انه يعلم جيدًا ان ناشيء القلعة الحمراء لم يثر أي ازمة منذ تصعيده للفريق الأول وانه مشهود له الالتزام وان ما حدث صفحة وانتهت وعليه ان يستمر في الاجتهاد خلال المران من اجل الحصول على فرصة.

جدير بالذكر ان احمد حمدي قد شارك في مباراة الأهلي الودية امام نجوم المستقبل مساء الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة خلال الشوط الثاني وتحصل على ركلة جزاء سددها هشام محمد ليحرز الهدف الثاني للفريق.

X