محمود الخطيب يعدد أسباب عدم رد الأهلي على التجاوزات التي طالت مجلس الإدارة

محمود الخطيب يعدد أسباب عدم رد الأهلي على التجاوزات التي طالت مجلس الإدارة

تحدث لأول مرة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن أسباب صمت مجلس الإدارة على التجاوزات التي طالت أعضاءه خلال الأيام الماضية من جانب البعض.

وقال الخطيب في كلمة سجلها لجماهير النادي الأهلي عبر شاشة قناة القلعة الحمراء ان هناك أسباب دفعت مجلس الإدارة لعدم الرد على هذه التجاوزات خلال الفترة الماضية.

وتحدث بيبو في كلمته قائلًا "السبب الأول هو ان النادي الأهلي يدير ازماته بالطريقة والأسلوب والطريقة التي تربينا عليها داخل هذا الكيان، ايضًا الأهلي يحتفظ بحقه في الرد في الوقت الذي يريده".

متابعًا "الأهلي يرد على التجاوزات في الوقت الذي يراه غير مضرًا بمصلحة النادي، الأهلي عليه مسؤولية وطنية واجتماعية يقوم بها عبر تاريخه لانه مؤسسة تراعي مصلحة الوطن".

وأضاف الخطيب "مارسنا اعلى درجات ضبط النفس خلال تلك التجاوزات بسبب العلاقات العربية التي نحن حريصون عليها بشكل كامل وحتى لا نكون سببًا في فتنة بين الجماهير العربية التي نقدرها بالكامل".

مواصلًا "كلنا ماشيين والباقي هو العلاقات العربية ولذلك نحافظ عليها، داخل العيلة الاهلاوية يكون هناك اراء مختلفة بالتأكيد ولكن عندما نكون في أزمة نتكاتف جميعًا ونعلي شعار الأهلي فوق الجميع".

X