أيوب الكعبي يكذب مرتضى منصور

أيوب الكعبي يكذب مرتضى منصور

بعد عدة أسابيع تواصلت فيها تأكيدات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك حول إقتراب ناديه من التوقيع مع المهاجم المغربي، أيوب الكعبي، نجم نادي نهضة بركان، خرج اللاعب ليُكذب تلك الأنباء.

ونفى اللاعب أيوب الكعبي إقترابه من التعاقد مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُبدياً إندهاشه من التأكيدات التي خرجت من وسائل الإعلام المصرية وتشير إلى إقترابه من التوقيع للنادي الأبيض.

وقال الكعبي خلال تصريحاته لصحيفة بيلبريس المغربية :"لا صحة لهذه الأخبار، لقد تفاجأت عندما وصلني ما نقل في وسائل الإعلام المحلية والمصرية عن وجود مفاوضات جادة بين المكتب المسير لفريقي نهضة بركان ونظيره المصري، لأن الأمر ليس صحيحاً".

وأغلق اللاعب الباب أمام فكرة إنتقاله لأحد الأندية العربية، حيث قال :"معروف أني لا أحبذ فكرة الاحتراف بدول عربية أو دول الخليج، وطموحي أن أكون ضمن صفوف أحد الأندية الأوروبية".

 وأكد الكعبي خلال تصريحاته وصول عروض رسمية من بعض الأندية قبل نهاية الموسم الماضي، حيث قال :"بالفعل أبدت عدة أندية رغبتها في ضمي قبل نهاية الموسم الماضي، وهذا أمر أسعدني كثيراً ورفع معنوياتي، لأنه أوضح أن المستوى الذي ظهرت به في منافسات الأمم الإفريقية المحلية والمجهود الذي بذلته في اللعب أعطى ثماره، لكن النادي رفض هذه العروض، نظرا لتشبثه بي لكون الفريق كان مقبلا على منافسات كأس الكونفدرالية وكذلك البطولة الوطنية الاحترافية".

يُذكر أن اللاعب أيوب الكعبي ضمن إحد المهاجمين المغاربة المميزين في الفترة الأخيرة، حيث خاض 22 مباراة ببطولة الدوري المغربي الموسم الماضي أحرز خلالهم 12 هدفاً وصنع إثنان آخران، فضلاً عن خوضه 12 مباراة مع منتخب أسود الأطلسي أحرز خلالهم 11 هدفا.

X