رونالدو مُودعا جماهير الريال : قضيت معكم أسعد أيام حياتي .. أنا من طلبت الرحيل

رونالدو مُودعا جماهير الريال : قضيت معكم أسعد أيام حياتي .. أنا من طلبت الرحيل

خطاب وداعي كتبه كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتقل حديثاً إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث ببعث صاروخ ماديرا بكلمات وداعية إلى جماهير الملكي بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق.

ونشر نادي ريال مدريد عبر موقع الرسمي الخطاب الذي كتبه كريستيانو رونالدو، والذي عبر خلاله عن إمتنانه للميرنجي، مؤكداً أنه قضى أسعد لحظات حياته داخل أروقة نادي العاصمة الإسبانية.

وقال رونالدو خلال البيان :"سنوات سعيدة في نادي ريال مدريد، وفي هذه المدينة أيضاً، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها".

وأضاف رونالدو خلال كلماته :"أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول إنتقالي لليوفي، أشعر بوقع هذا عليكم، وأطلب من الجميع وخاصة جماهيرنا أن يفهموني".

وتابع "الدون" :"لقد كانوا 9 سنوات رائعين للغاية وفريدين من نوعهم، لقد عيشت أوقاتاً ممتعة بالنسبة لي، أعلم جيداً أنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا بشكل مميز للغاية".

وواصل قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو قائلاً :"لقد كان لدي فريق رائع في الملعب وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بالدفء هنا، وكنا قد فزنا بـ 3 بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي و4 في 5 سنوات"، مُضيفاً :"على المستوى الفردي، أشعر بالرضا بعد الفوز بـ 4 كرات ذهبية و3 أحذية ذهبية، كل شيء خلال وقتي في هذا النادي كان هائلاً وغير عادياً".

وأكمل :"لقد غزا ريال مدريد قلبي، وعائلتي، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى: شكرا للنادي، والرئيس، والمدراء، وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء، والعمال الذين يجعلون كل شيء ناجحًا".

وأتم صاروخ ماديرا تصريحاته بقوله:"أشكركم جماهيرنا مرة أخرى بلا حدود، وأشكر كرة القدم الإسبانية، خلال هذه السنوات التسع المثيرة كان لدي لاعبين ممتازين أمامي، احترامي وتقديري لجميعهم.. شكراً للجميع، وبطبيعة الحال ، كما قلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد!".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو خاض 438 مباراة مع ريال مدريد منذ إنضمامه في موسم 2009/2010 أحرز خلالهم 450 هدفاً وصنع 131 هدفاً آخرين في جميع المسابقات المختلفة.

X