نيمار يطالب باريس سان جيرمان بسرعة التعاقد مع نجم برشلونة

نيمار يطالب باريس سان جيرمان بسرعة التعاقد مع نجم برشلونة

يبدو أن اللاعب البرازيلي نيما ردا سيلفا، سيبقى في باريس سان جيرمان الفرنسي للموسم المقبل، بالرغم من الأخبار المنتشرة التي تفيد بأنه قد يكون البديل الأقرب للبرتغالي كرستيانو رونالدو في حالة رحيله عن ريال مدريد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نيمار، يرغب في جلب زميله السابق في برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز إلى ملعب حديقة الأمراء، بدلًا من مواطنه إيدنسون كافاني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نيمار طلب من ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسة شراء لويس سواريز من برشلونة لأهميته الكبيرة على الصعيد الهجومي.

وأكدت "سبورت" أن اللاعب البرازيلي لا يحب كرة القدم في باريس مع إدينسون كافاني، مطالبًا الخليفي بسرعة استبداله بمواطنه سواريز الذي لعب معه سابقًا في برشلونة وقدم معه أداءً مميزًا.

يذكر أن سواريز انضم لبرشلونة الإسباني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في 2014، مقابل 60 مليون دولار، وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترفض تمامًا فكرة رحيل لويس سواريز أو بيعه لأي نادٍ، وليس لديه أي نية للتخلي عنه.

وفي خلال 4 مواسم قضاها سواريز داخل صفوف الفريق الكتالوني، خاض بقميص البلوجرانا 198 مباراة، سجل 152 هدفًا، وصنع 83 آخرين.

X