هاني رمزي: لا مكان للمحسوبية في الأهلي والكفاءة هي المعيار في الحكم على اختيار الناشئين

هاني رمزي: لا مكان للمحسوبية في الأهلي والكفاءة هي المعيار في الحكم على اختيار الناشئين

قال هاني رمزي المساعد الفني لمدير قطاع الناشئين لفرق المسابقات بالنادي الأهلي ان اليوم الأول من الاختبارات داخل فرع النادي بمدينة نصر شهد حالة من الالتزام والعمل الجاد، مشيرًا ان اللجان التي أشرفت على الاختبارات بأداء عملها باحترافية واحترام.

وشهد اليوم الأول من اختبارات الناشئين بالنادي الأهلي على ملاعب النادي بمدينة نصر إقبالًا كبيرًا من المواهب الصغيرة التي تحلم بالانضمام لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وشدد رمزي على ان اختبارات الناشئين داخل النادي الأهلي تسير وفق أسس واضحة مؤكدًا انه لا مكان للواسطة داخل القلعة الحمراء، مشيرًا ان المعيار في الحكم هو الكفاءة والموهبة فقط لا غير.

وأكد لاعب النادي الأهلي السابق أن الهدف الأساسي لقطاع الناشئين هو تلبية احتياجات الفريق الأول، وأضاف ان هذا هو ما يتم العمل عليه في اختبارات الناشئين من خلال ضم المواهب لتدعيم فرق الناشئين.

وأشار الكابتن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي انه اعطى تعليمات للمدربين بضرورة منح جميع المتقدمين للاختبارات الوقت الكافي من أجل انتقاء أفضل المواهب التي تخدم القلعة الحمراء مستقبلًا.

وأوضح مبروك أن الهدف من الاختبارات هو الترغيب وليس ترهيب وإزالة أي توتر لدى المواهب الصغيرة لكي تبدع وتقدم موهبتها الحقيقية.

طالع أيضًا:

شاهد .. اختبارات ناشئين الأهلي تشهد اقبال شديد في يومها الأول

X