ما لا يهم مشجعي الكرة: عن مجهود شهور لفتيات الطائرة ضاع بجرة قلم

ما لا يهم مشجعي الكرة: عن مجهود شهور لفتيات الطائرة ضاع بجرة قلم

تقرر عدم مشاركة منتخب مصر للكرة الطائرة سيدات في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تنطلق يوم ٢٢ من شهر يونيو الجاري والتي تقام في إسبانيا.

وكان منتخب مصر للسيدات يتدرب منذ شهرين بمشاركة ١٢ لاعبة من النادي الأهلي استعدادًا للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط قبل أن يتم إبلاغهم بقرار عدم سفرهم لإسبانيا يوم الاثنين.

ويأتي قرار عدم مشاركتهم في دورة الالعاب بالاتفاق بين مسئولي الاتحاد الذي يرأسه خالد ناصف واللجنة الاولمبية برئاسة هشام حطب وذلك من أجل تقليل أفراد البعثة المصرية المسافرة إلى إسبانيا.

وقابلت لاعبات منتخب مصر قرار عدم المشاركة بالحزن خصوصًا أن مجموعة مصر في البطولة سهلة من وجهة نظر اللاعبات والتي تضم كلًا من منتخب الجزائر وسلوفينيا بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي وكانوا يتمنون المشاركة من أجل تحقيق مركز جيد للكرة المصرية.

وتشارك مصر في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط الثامنة عشر ببعثة مكونة من ٢٨٥ فردًا ويصل عدد الألعاب المشاركة في البطولة إلى ٢٣ لعبة.

الجدير بالذكر انه تم ابلاغ منتخب السيدات للكرة الطائرة الشاطئية بقرار عدم السفر وعدم المشاركة في دورة الألعاب أيضًا وذلك ترشيدًا للنفقات وتقليل عدد الفرق المسافرة.

 

X