بقيادة نيمار البرازيل تتخطي كرواتيا وديا بهدفين

بقيادة نيمار البرازيل تتخطي كرواتيا وديا بهدفين

تخطي المنتخب البرازيلي نظيره المنتخب الكرواتي بهدفين دون رد، في المباراة التي دارت فاعليتها علي ملعب آنفيلد معقل فريق ليفربول في إنجلترا، في التجربة الودية قبل الأخيرة لكلا الطرفين قبل خوض غمار كأس العام منتصف الشهر الجاري في روسيا .

 

وإستحوذ المنتخب البرازيلي علي أغلب مجريات الشوط الأول، ولكن دون فاعلية تذكر، بسبب الضغط المبكر الذي قام به لاعبو كرواتيا لأبعاد لاعبو السيليساو عن منطقة الخطورة، قبل أن يقوم تيتي مدرب البرازيل خلال الشوط الثاني بإقحام نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وروبرت فيرمينيو لاعب ليفربول في الشوط الثاني .

 

وسجل نيمار الهدف الأول في الدقيقة 69 بعد أن مر من وسط 3 مدافعين من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يصوب الكرة بنجاح في المرمي، وفي الدقيقة 91 إستطاع فيرمينيو أن يسجل الهدف الثاني من إنفراد بعد كرة طولية من لاعب وسط ريال مدريد الاسباني كاسيميرو .

 

ويواجه المنتخب البرازيلي النمسا الأحد المقبل في آخر مبارياته الودية قبل أن يواجه كلا من سويسرا وكوستاريكا وصربيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة،فيما تواجه كرواتيا نظيرتها السنغال الجمعة أيضا في آخر التجارب الودية، قبل أن تواجه نيجيريا والآرجنتين وآيسلندا علي الترتيب في المجموعة الرابعة من كأس العالم .


X