الضرائب ترفض إقتراح رونالدو وتهدده

الضرائب ترفض إقتراح رونالدو وتهدده

رفضت سلطات الضرائب الأسبانية العرض المقدم من قبل الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الأسباني للتصالح، وهددته بتحويل قضيته للمحكمة إلي لم يتم دفع 28 مليون يورو قبل منتصف الشهر المقبل .

 

وكان رونالدو قد قدم عرضا بقيمة 14 مليون يورو لتسوية الأمور مع سلطات الضرائب في أسبانيا، بعد إتهامه بالتزوير الضريبي من دخل خاص بحقوق الصور، بالأضافة إلي إعترافه بالذنب مقابل عقوبة مخففة تصل إلي عاميين، لن يقضي منهم أي مدة داخل السجن، لأنه ليس لديه أية إدانات سابقة، طبقا للقانون الجنائي الأسباني .

 

وطالبت سلطات الضرائب في أسبانيا من رونالدو دفع مبلغ 28 مليون يورو قبل إنتهاء يوم 15 يونيو المقبل، وهددت اللاعب صاحب الـ33 عاما بتقديمه للمحاكمة فور عودته إلي أسبانيا من كأس العالم بتهمة التهرب الضريبي في حالة عدم دفعه المبلغ المطلوب .

 

وخرجت بعض التقارير التي تؤكد علي أن تصريحات رونالدو الأخيرة بالرحيل عن الفريق الأسباني كانت بسبب هذه المشكلة، وأن رونالدو كان يريد ريال مدريد دفع هذا المبلغ عنه كمكافأة لتجديد تعاقده، خاصة بعد عدم وفاء فلورينتو بيريز رئيس النادي في وعده بتعديل راتبه بعد نهائي دوري الأبطال الموسم قبل المنتهي .

 

باريس سان جيرمان يغري رونالدو براتب خيالي .

 

والدة رونالدو : لاأمانع من إنتقاله إلي باريس .. ولكني أفضل مانشستر .
X