El-Ahly.com يكشف آخر تفاصيل رعاية الأهلي .. تأجيل جديد

El-Ahly.com يكشف آخر تفاصيل رعاية الأهلي .. تأجيل جديد

تأجيل جديد .. هو العنوان الأبرز لآخر تفاصيل عقد رعاية النادي الأهلي وتسويق حقوق البث بعد أن طرح النادي الأهلي مزايدة محدودة لعدد معين من الشركات وهي الخطوة التي اتخذتها إدارة الأهلي بعد الغاء المزايدة العامة التي كان مقررا لها أبريل الماضي.

علم El-Ahly.com أن الشركات التي كان مقررا لها أن تحضر في جلسة الإستفسارات والتي تم تحديد موعد لها يوم السبت قد غابت عن الحضور.

وكان مقررًا أن تحضر كل من شركة صلة والأهرام والأخبار بجانب شركة بريزنتيشن للمشاركة في جلسة الاستفسارات.

 وقام مسئولي الأهلي بتحديد موعد جديد من أجل جلسة الإستفسارات لتقام يوم الثلاثاء المقبل حتى تحضر الشركات لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالرعاية والبث الفضائي.

وقام الأهلي بطرح مزايدة محدودة من أجل بيع عقد رعاية النادي الأهلي وتسويق حقوق البث برقم 16 للعام المالي  2017/2018 وتم تحديد جلسة الإثنين 28 مايو من أجل فض المظاريف الفنية.

وكان الأهلي قد أعلن عن طرح مزايدتين عامتين للعام المالي 2017-2018، بنظام المظروفين الفني والمالي، لتسويق حقوق رعاية النادي الأهلي، وتسويق حقوق البث غير ان الشركات التي قامت بسحب كراسة الشروط لم تحضر في الموعد المحدد ليقوم الأهلي بإعادة الطرح.

وكان El-Ahly.com قد كشف عن 10 بنود مثيرة للجدل في كراسة شروط الرعاية والتي تسببت في الغاءها في خطوة مفاجئة حدثت في الساعات الأخيرة التي انتظر فيها النادي الأهلي وصول مندوبي شركات صلة وبريزنتيشن والأهرام لفتح المظاريف الفنية.

طالع أيضا

El-Ahly.com يكشف 10 بنود مثيرة للجدل في كراسة شروط الرعاية والتي تسببت في الغاءها

مصدر بالاهلي يوضح سبب غياب ممثلي صلة عن اجتماع المزايدة .. والخطوة القادمة

صلة والاهرام يغيبان عن اجتماع رعاية الأهلي رغم سحب كراسة الشروط

 

 

X