هل سمع الغندور عن لاعب يسمى باسم مرسي؟ وتصدير مؤامرة الأهلي في فقرة واحده

هل سمع الغندور عن لاعب يسمى باسم مرسي؟ وتصدير مؤامرة الأهلي في فقرة واحده

قام خالد الغندور بتصدير فكرة المؤامرة من اتحاد الكرة لصالح النادي الأهلي وضد الزمالك في حلقته مساء يوم الثلاثاء بمناسبة إقامة مباراة السوبر المصري في بداية الموسم القادم.

ولم يكتفي الغندور بهذا الأمر وقام بالهجوم على اللاعب صلاح محسن بسبب تصريحات منسوبه له يقلل فيها من الزمالك وحاول توجيه نصائح لتعديل سلوك مهاجم القلعة الحمراء.

فمقدم البرامج في قناة ال تي سي يرى أن صلاح محسن لاعب مميز ولكن يعيبه تصريحاته الغير متزنة وأن عليه التعلم من القدوة مثل محمد صلاح وأن على محسن أن لا يخسر أي جماهير أيا كانت ليكسب حب ومودة الجميع بدون استفزازات.

وهو ما يجعلنا نتسائل عن لاعب يسمى باسم مرسي في نادي الزمالك دائما يطلق تصريحات مستفزه ضد النادي الأهلي وعلى الرغم من ذلك لا يراه الغندور في حلقاته.

فتصريحات مرسي الأخيرة أن غياب الاهلي عن النهائي خسارة للزمالك لكي يحرز فيه هدفين بل واشاراته البذيئة بإصبعه للجماهير لم تسترعي اهتمام الغندور والذي برر ذلك في حينه أنه معذور لأنه تم سبه فهو ولا يلتفت سوى لسلوكيات من في الجانب الأحمر.

وعلى جانب آخر سرد خالد الغندور مؤامرة على لسان جماهير الزمالك وقال: جمهور الزمالك يلوم عامر حسين لأن في موسم سابق كان فتحي وغالي موقوفين قبل السوبر فرأى رئيس لجنة المسابقات أنه لا يوجد وقت فأخر السوبر حتى فبراير حتى يستطيعوا اللعب.

واختتم: الآن يرى عامر حسين ان هناك وقت لإقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في بداية الموسم في الكويت دون تأجيل لأن طارق حامد ومحمود علاء سيغيبان عن المباراة.

لاعب ذو صلة

X