اتحاد الكرة: لم نرشح البدري لقيادة المنتخب لخلافة كوبر

اتحاد الكرة: لم نرشح البدري لقيادة المنتخب لخلافة كوبر

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حقق نتائج غير مسبوقة في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف عضو اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البدري توج بالدوري قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو ما أمر لم يسبق له أي مدرب في تاريخ القلعة الحمراء".

وتابع مجدي عبد الفني بأن فريق الأهلي تأثر كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب الإعارات التي حدثت في يناير الماضي بجانب الإصابات وأثرت بشكل كبير على مسيرة البدري مع الأهلي.

وعن تولي حسام البدري تدريب منتخب مصر، قال عبد الغني: "قدرات البدري تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أي ترشيحات في الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وكان هاني أبوريده رئيس مجلس إدارة المنتخب المصري قد أكد في تصريحات سابقة بأنه ينتظر وصول محامي هيكتور كوبر لتجديد تعاقده مع المنتخب المصري بجانب كافة أعضاء الجهاز الفني على أن يتم الإعلان قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وقبلت لجنة الكرة بالأهلي إعتذار حسام البدري عن تدريب الفريق ووكلت أحمد أيوب لقيادة الفريق في مباراته الأخيرة بالموسم أمام المصري يوم 20 مايو.

 

 

X