صحيفة .. جلسة سرية تقرب ليفاندوفيسكي من الرحيل عن ميونيخ

صحيفة .. جلسة سرية تقرب ليفاندوفيسكي من الرحيل عن ميونيخ

إنتشرت العديد من الشائعات منذ الصيف الماضي حول رحيل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني عن فريقه الألماني، وربطته بالأنتقال إلي ريال مدريد الاسباني .

 

ويحتاج ريال مدريد وبقوة إلي مهاجم رقم 9 خاصة في ظل تراجع المستوي بالنسبة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، وزادت الشائعات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تخرج تقارير صحفية إنجليزية، وبالتحديد صحيفة " ذا صن " البريطانية لتؤكد أن كلمة الوداع أصبحت وشيكة للغاية .

 

وإلتقطت كاميرات مصادر الصحيفة الأنجليزية العديد من الصور التي تجمع بين المهاجم صاحب الـ29 عاما ووكيل الأعمال الأسرائيلي بيني هازافي في أحد المطاعم الآسيوية في مدينة ميونخ الألمانية، أشارت إلي أنه إجتماع سري بين الطرفين للأتفاق علي كيفية الرحيل من البايرن، حيث يتبقي للاعب 3 مواسم في عقده .

 

وقال هازافي " أنا سعيد بالتعاون مع ليفاندوفيسكي، سأبذل كل مافي وسعي للعمل بشكل جيد تحت إسمه، إنه لاعب جيد وأفضل مهاجم في العالم، من الطبيعي أن يكون له إهتمام من جانب الأندية الكبيرة، هل سيذهب للريال؟ سنري .. الأن حان الوقت لأقوم بعملي " .

 

يذكر أن الوكيل الأسرائيلي صاحب الـ74 عاما كانت بعض التقارير قد أشارت إلي أنه هو صاحب اليد العليا في إنتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة الاسباني إلي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو الصيف الماضي، وأنه لديه علاقات قوية للغاية داخل فريق تشيلسي الانجليزي مما يقرب ليفاندوفيسكي من تشيلسي أيضا .



X