صلاح: أردت دوما العودة للدوري الإنجليزي من أجل إثبات نفسي

صلاح: أردت دوما العودة للدوري الإنجليزي من أجل إثبات نفسي

يواصل النجم المصري البالغ من العمر 25 عاما محمد صلاح حصد الجوائز مع ليفربول خلال أول موسم له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بتصويت الجمهور بعدما تغلب على دافييد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام وجيمس تاركوسكي لاعب بيرنلي وكيفين دي بروين ورحيم سترلينج لاعبا مانشستر سيتي في التصويت الذي أجرى من فترة.

وقال أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عقب تتويجه بالجائزة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول "أنا سعيد للغاية وإنه لشرف لي أن أفوز بهذه الجائزة".

وتابع "لقد كنت أريد دوماً أن أعود إلى الدوري الإنجليزي حتى أثبت نفسي لهؤلاء الذين قالوا إنني لم أستطع النجاح هنا أول مرة".

وأكد صلاح على أن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب ساعده بشكل كبير على ما قدمه خلال هذا الموسم داخل وخارج الملعب، وشكره على كل شيء قام معه به هذا الموسم.

وأختتم اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عاما حديثه قائلا " "لقد تبقت مواجهتان وعلينا أن نفكر فيما هو قادم الآن، أنا أحترمه للغاية وأنا متأكد أننا سوف نقوم بتحقيق شيء مميز للنادي هذا الموسم".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية، وأصبح محمد صلاح أول لاعب أفريقي يحصل على الجائزة التي يتم اختيار الفائز بها من خلال 400 عضو والتي أنشئت في عام 1947، صلاح يواصل الحصاد في موسمه الذهبي بالفوز بجائزة رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية.

كما أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ويقترب صلاح من حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث أن اللاعب المصري يتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفاً ويأتي في المركز الثاني هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 28 هدفاً.

طالع أيضاً:

صلاح يحصل على جائزة جديدة .. الأفضل في الدوري الإنجليزي

X