رغم الإعلان الرسمي .. نقطة خلاف بين متعب ومسئولي المقاصة

رغم الإعلان الرسمي .. نقطة خلاف بين متعب ومسئولي المقاصة

متابعة: محمد الدكر

رغم إعلان الموقع الرسمي لفريق مصر المقاصة انتقال عماد متعب مهاجم الأهلي السابق للفريق غير أن الصفقة لم تنتهي في ظل وجود مفاوضات بشأن المقابل المادي.

وأوضح مصدر بنادي مصر المقاصة لـ  El-Ahly.com أن اللحظات الأخيرة بين مسئولي المقاصة ومتعب شهدت خلاف حول المقابل المادي بين الطرفين.

وأعلن مصر المقاصة عن توصل محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة المقاصة، لاتفاق مع عماد متعب مهاجم الأهلي السابق للانضمام للمقاصة لمدة عام، بداية من الموسم الجديد.

وأشار الموقع الرسمي لمصر المقاصة بأنه من المقرر أن يوقع متعب رسميا للمقاصة خلال اجتماعه مع محمد عبد السلام بعد الاتفاق على بنود العقد ليشارك مع الفريق في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد يوم 27 مايو الجاري.

وأوضح نادر شوقي وكيل عماد متعب في تصريحات سابقة بأن اللاعب يريد الاستمرار في الملاعب لمدة موسم أو موسمين ويسعى لفتح كل الأبواب سواء في السعودية أو مصر، وأشار بأن اللاعب لا يريد فتح باب الانضمام للزمالك ولا أي فريق في مصر ولكن في النهاية ستدفعه الظروف لفتح بعض الأبواب.

وكان خالد الغندور قد أكد أن هناك مفاوضات مع وكيله ومتعب للضغط على الأخير للتوقيع لصالح نادي الزمالك وهو يقترب من الأبيض بداية من الموسم المقبل على الرغم من صعوبة الأمر نظرا لانتماء اللاعب وتاريخه.

 

X