خالد الغندور يفتح النار على مدحت شلبي

خالد الغندور يفتح النار على مدحت شلبي

رد خالد الغندور عبر برنامج ملعب الشريف على تصريحات الإعلامي مدحت شلبي حول مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في ختام بطولة الدوري المصري.

واعلن مدحت شلبي عبر برنامجه قراره بعدم التعليق على مباراة الأهلي والزمالك القادمة بسبب اتساع الفارق بين الفريقين في ترتيب الدوري المصري والذي وصل إلى 30 نقطة تقريباً.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية مساء السبت ان مدحت شلبي أصابه الغرور والتكبر واصبح غير عادل في حديثه بعد تفريقه بين النادي الأهلي والأندية الأخرى رغم تأكيده ان مباريات القمة لا ترتبط بمستوى وترتيب الفريقين قبل المواجهة.

وتابع لاعب الزمالك السابق ان مدحت شلبي قد تم توجيه العديد من الانتقادات له خلال تعليقه على مباراتي المنتخب المصري امام البرتغال واليونان في معسكر سويسرا الشهر الماضي بسبب عدم قدرته على نطق أسماء اللاعبين بشكل صحيح.

وواصل الغندور "هذا الرجل اهان كل اندية مصر لان الأهلي اصبح فارقاً في النقاط عن كل الفرق، فلماذا سيقوم بالتعليق على مباريات في الدوري؟ بنفس المقياس فمن الضروري عدم نقل قناته للدوري المصري لانهم الهوش لازمة".

مضيفاً "تصريحات مدحت شلبي تقلل من المعلق الذي سيقوم باذاعة اللقاء بعد ان أشار ان المباراة ليست بالكبيرة، انت مطالب باحترام جميع الجماهير وليس جماهير الأهلي فقط، عليك مراعاة مشاعر الجماهير".

واختتم خالد الغندور تصريحاته "أطالب باعتذار مدحت شلبي وان لم يعتذر، على جماهير ومجلس إدارة الزمالك مقاطعة هذا البرنامج".

X