بعد صعوده للدوري الممتاز: حرس الحدود يرغب في ضم ثلاثي الأهلي

بعد صعوده للدوري الممتاز: حرس الحدود يرغب في ضم ثلاثي الأهلي

متابعة: أمجد الغنيمي

تمكن نادي حرس الحدود من الصعود مرة أخرى للدوري الممتاز، وذلك بعدما تمكن سامي قمصان المدير الفني من اعادتهم مرة أخرى لدوري الأضواء والشهرة، ليتحدث المدرب عن رغبته في ضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي.

حيث قال قمصان لـEl-Ahly.com أنه يرغب في ضم عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز لتدعيم فريق، ليكون من ضمن هؤلاء ثلاثة لاعبين من القلعة الحمراء.

اللاعب الأول الذي يرغب في ضمه قمصان من الأهلي هو كريم نيدفيد، نظراً لعمل الثنائي من قبل في القلعة الحمراء، فقمصان لكونه مدرباً بقطاع الناشئين للمارد الأحمر بالسابق يعلم إمكانيات اللاعب.

كذلك يرغب المدير الفني للحرس في ضم الثنائي أكرم توفيق وأحمد حمدي، وهما الثنائي اللذان لم يتمكنا من المشاركة مع الفريق الأول بالنادي الأهلي على الرغم من الكلمات الطيبة التي يستخدمها دائماً حسام البدري عنهما.

وفي كل فترة انتقالات تعلن العديد من الأندية رغبتهم في ضم لاعبين من النادي الأهلي، ليكون الحديث دائماً عن اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحصول على فرص كثيرة للعب في المباريات بالبطولات المختلفة.

ويعاني الثلاثي كريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدي من غياب شبه تام عن المباريات في البطولات المختلفة، وبالتالي قد يفضلون مثلما فضل زملائهم الأخرين البحث عن فرصة في اللعب بشكل أساسي في أندية أخرى خارج الأهلي.

بالفترة الماضية قام بعض اللاعبين بهذه الخطوة، على رأس هؤلاء أحمد الشيخ، فبعد فترة لم يتمكن فيها من المشاركة تحت قيادة مارتن يول عاد اللاعب لمصر المقاصة ليظهر بشكل عالي جداً، ليطلب البدري ضمه للأهلي مرة أخرى، ولكن اللاعب لم يتمكن مرة أخرى من اثبات نفسه لينتقل للدوري السعودي.

لاعب ذو صلة

X