El-Ahly.com يؤكد: صلاح لم يبلغ بالفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

El-Ahly.com يؤكد: صلاح لم يبلغ بالفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

تبقت أيام قليلة على اعلان من الفائز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري والتي ينافس عليها بقوة نجم مصر محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف البطولة بـ30 هدف، ولكن هل سرب للفائز بالجائزة النتيجة؟

أكدت العديد من الأخبار بالفترة الماضية ابلاغ المسئولين عن الجائزة نجم ليفربول محمد صلاح أنه الفائز كونه الأفضل ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما لم يحدث.

حيث يؤكد El-Ahly.com أن على الرغم من أن صلاح بالفعل الأقرب للفوز بالجائزة الا أنه لا يوجد أي معلومة تم تسريبها من الجهة المنظمة للفائز بالجائزة، فالنجم المصري لم يتم إبلاغه بأنه الفائز بالجائزة بعد.

وينافس صلاح كبار الدوري الإنجليزي في سباق الأفضل هم دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، هاري كاين مهاجم توتنهام، والثلاثي دافيد سيلفا وكيفن دي بروين وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي.

العديد من الأخبار أشارت أن المنافسة منحسرة بين اللاعبين صلاح ودي بروين، وذلك لتقديمهما موسم أكثر من رائع سواء مع ليفربول أو مانشستر سيتي.

فصلاح ساهم بشكل أساسي في احتلال ليفربول للمركز الثالث ببطولة الدوري بفضل الـ30 هدف الذين جعلوه متربعاً على عرش هدافي البطولة، بينما ساهم دي بروين ايضاً بشكل أساسي في فوز السيتي ببطولة الدوري.

على صعيد أخر فإن صلاح مستمر مع ليفربول في المنافسات على بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلعب ذهاب نصف نهائي البطولة القارية الثلاثاء المقبل ضد روما على الأنفيلد، قبل أن يسافر مرة أخرى لملعبه المحبب الأوليمبيكو لخوض العودة أمام نفس الفريق بالأسبوع بعد المقبل.

X