علي لطفي عن انتقال زميله السابق للأهلي: بتبقى نصيب

علي لطفي عن انتقال زميله السابق للأهلي: بتبقى نصيب

انتقل علي لطفي للنادي الأهلي بشهر يناير الماضي بعدما رحل عن فريقه السابق إنبي، وفي حديث له عبر قناة أون سبورت أكد على أن زميله السابق رامي صبري كان على أعتاب الانتقال للمارد الأحمر، وهو الأمر الذي لم يتم ليبقى اللاعب بصفوف الفريق البترولي.

حيث قال لطفي مع برنامج "خاص مع سيف" على قناة On Sport أن رامي صبري كان لديه مفاوضات مع القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يختم حديثه في هذا الأمر قائلاً "بتبقى نصيب".

كلمات علي لطفي المقتضبة تؤكد حديث اللاعب رامي صبري بشهر يناير الماضي قبل غلق باب الانتقالات بساعات قليلة، حيث أكد قائد الفريق البترولي أنه مازال منتظر انتهاء المفاوضات وارتدائه للفانلة الحمراء، ولكنه بقى في إنبي ليبقى أمله في الانتقال للأهلي بنهاية الموسم.

وكان صبري لعب بقميص النادي الأهلي في المباراة الودية التي نظمت بشهر ديسمبر الماضي أمام أتلتيكو مدريد، ليخرج عقب المباراة مؤكداً عن حبه للمارد الأحمر.

ويعد رامي صبري أحد الأعمدة الرئيسية في نادي إنبي بالسنوات الماضية، ليتقلد شارة القيادة ويساهم في احتلال الفريق للمركز السابع برصيد 43 نقطة جمعوهم من 31 لقاء.

وكان الأهلي يبحث عن ضم مدافع بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليتم اختيار المدافع محمود الجزار من فريق كهرباء الإسماعيلية، ولكنه مازال لم يشارك بالفريق الأول وبالتالي لم يشاهده جمهور القلعة الحمراء.

X