بالموسم المقبل كلاكيت ثاني مرة: "كوكا" مع براجا والدوري المصري بنفس الوقت!

بالموسم المقبل كلاكيت ثاني مرة: "كوكا" مع براجا والدوري المصري بنفس الوقت!

كتب فريق نجوم المستقبل التاريخ بتأهله للدوري الممتاز ليصبح الضيف رقم 69 في تاريخ البطولة التي انطلقت في موسم 1948/1949 بعد صراع قوي مع فريق الترسانة والذي امتد حتى الأنفاس الأخيرة من مباريات الحسم حيث حقق نجوم المستقبل الفوز على منتخب السويس وخسارة الترسانة أمام جمهورية شبين.

وحاور El-Ahly.com أحد لاعبي فريق نجوم المستقبل، مصطفى حسن الشقيق الأكبر لأحمد حسن كوكا المحترف بفريق سبورتنج براجا البرتغالي.

البداية إنبي والتأهل التاريخي

في البداية أكد مصطفى حسن بأنه شارك من قبل مع فرق إنبي في الفترة من 13 وحتى 21 ثم انتقل لفريق الجونة تحت قيادة المدير الفني الكبير أنور سلامة.

وأشار اللاعب بأنه انتقل للدوري البرتغالي في الدرجة الثانية لبعض الوقت قبل العودة للدوري المصري من باب طلائع الجيش تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف.

وأشار لاعب نجوم المستقبل بأنه ابتعد عن كرة القدم لظروف خاصة بجانب تعرضه للإصابة ثم الانتقال لفريق الفنار ثم الرحيل إلى فريق نجوم المستقبل في الشهور الأخيرة وشارك في 8 مباريات مع الفريق الذي توج مشواره بالتأهل التاريخي للدوري الممتاز.

نجوم منتظر تألقها في الدوري

يرى مصطفى حسن بأن فريق نجوم المستقبل سيقدم أداء رائع في الدوري الموسم المقبل وهناك أسماء ستسطع في سماء المسابقة المحلية أبرزهم صاحب هدف الصعود مهاب ياسر صاحب الـ 20 عاما بجانب جرجس مجدي ومتوسط الملعب إسلام حازم.

ماذا بعد التأهل

يقول مصطفى حسن بأن مسئولي فريق نجوم المستقبل أكدوا استمرار اللاعبين وعدم التفريط في خدماتهم خاصة بعد الأداء الرجولي الذي ظهروا به خلال مباريات دوري الدرجة الأولى مع التدعيم ببعض العناصر أصحاب الخبرة.

وأشار لاعب فريق نجوم المستقبل بأن الفريق كان يلعب مبارياته على ملعبه الخاص في مدينة 6 أكتوبر وقد يتم الاكتفاء بالتدريب عليه الموسم المقبل وتأجير ملعب آخر.

في النهاية أكد مصطفى حسن بأنه لا يعلم مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق الصاعد للدوري الممتاز أم الرحيل في مشوار جديد مع كرة القدم.

طالع أيضا

صعود تاريخي .. نجوم المستقبل إلى الدوري الممتاز في لحظات جنونية للدرجة الأولى

حارس الأهلي السابق ينقذ الترسانة من سيناريو مفزع

في لقاء الصعود: بطاقة حمراء في 70 ثانية واعتراضات عنيفة على الحكم

هدف التقدم لنجوم المستقبل في مرمى السويس

شبين الكوم يواصل هوايته في ذبح اندية ميت عقبة بهدف في الترسانة ليهدد حلم الموسم

 

 

لاعب ذو صلة

X