اقتراح بتسليم درع الدوري للأهلي في مباراة كأس مصر

اقتراح بتسليم درع الدوري للأهلي في مباراة كأس مصر

حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الأربعين في تاريخه قبل انتهاء المسابقة بشكل رسمي وينتظر استلام درع البطولة.

وبعدما كان ينتظر النادي الأهلي وصول درع الدوري الجديد الذي كان من المفترض تصميمه في إيطاليا، ولكن كشف اتحاد الأحمر سيتسلم درع الدوري القديم.

وصرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم صباح الثلاثاء في تصريحات إذاعية عبر إذاعة "9090" بأن هناك اقتراح أن يتسلم الأهلي درع الدوري خلال مباراة في كأس مصر.

وقال عامر حسين بأنه تم اقتراح أن يتسلم الأهلي درع البطولة في مباراة في كأس مصر وليس مباراة في الدوري بسبب رعاة النادي الأحمر حيث أن رعاة النادي الأهلي يريدون أن يتسلم الفريق الدرع خلال مباراة يستضيفها النادي في الدوري.

وعلى الجانب الآخر تريد الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري أن يتسلم النادي الأهلي الدرع في مباراة من تنظيمه أي أن النادي الأهلي لا يكون هو صاحب الأرض فيها.

وأنهى عامر حسين حديثه بأن اتحاد الكرة المصري سيحسم قرار تسليم درع بطولة الدروي للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

ويلعب الأهلي يوم 22 أبريل ضد بتروجيت ثم الزمالك يوم 26 في منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري المصري ويلعب يوم 30 أبريل ضد الأسيوطي في دور ربع نهائي كأس مصر وفي حال تخطي الأسيوطي يلعب نصف النهائي يوم 9 مايو.

وأشار عامر حسين في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة بأن في حال وصول الأهلي للمباراة النهائية في كأس مصر سيقام اللقاء يوم 19 مايو بعد اختيار الاتحاد الأفريقي ليوم 15 مايو لمواجهة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي بدوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضاً:

عامر حسين يكشف موعد نهائي كأس مصر والمباراة الأخيرة للأهلي في الدوري

اتحاد الكرة: لا يوجد درع جديد للدوري والأهلي سيتسلم القديم

عامر حسين: طالبنا الأهلي برد درع الدوري

X