بعد أول بطولة .. مهاجم الأهلي الشاب يتحدث عن أهدافه ومركز جديد وضغط لم يتعرض له من قبل

بعد أول بطولة .. مهاجم الأهلي الشاب يتحدث عن أهدافه ومركز جديد وضغط لم يتعرض له من قبل

تمكن فريق النصر العماني لكرة القدم من تحقيق بطولة كأس السلطان قابوس تحت قيادة المدرب المصري حمزة الجمل وبمشاركة المهاجم الشاب فادي فريد.

فادي هو واحد من أبناء النادي الأهلي في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء من مواليد 1997 وتمت الموافقة على اعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق النصر العماني لمدة ستة اشهر بعد موافقة لجنة الكرة.

وتحدث فادي فريد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بعد التتويج بأول بطولة له في تاريخه مع فريق اول خاصةً وانها التجربة الثانية للمهاجم الشاب خارج قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وخرج فادي فريد الموسم الماضي في فترة اعارة لنادي الشرقية وتمكن من تسجيل هدفاً في مواجهة النادي الأهلي وقتها

وقال اللاعب في حواره "شاركت في مباريات الكاس منذ انضمامي لفريق النصر بسبب توقف الدوري، خلال مباريات الكاس بالكامل شاركت فيهم بديلاً لاوقات ليست بالطويلة بسبب حداثة انضمامي وتمكنت من تسجيل هدفين وصناعة هدف أخر".

متابعاً "الفرق خلال وجودي مع النصر؟، الاحتكاك قوى بكثير والتنظيم أفضل بجانب اكتسابي خبرات اللعب في فريق أول عكس مشاركتي في قطاع الناشئين، بالتأكيد اللعب في فريق اول افضل من المشاركة مع الناشئين".

وأضاف فادي "الكرة العمانية ليست ضعيفة كما يتصور البعض، يوجد محترفون من بلاد مهمة في كرة القدم مثل اسبانيا والبرازيل وأيضاً هناك لاعبين افارقة جميعهم على اعلى مستوى، الأجواء هنا احترافية بشكل كبير".

وواصل المهاجم الشاب تصريحاته "حمزة الجمل مدرب جيد للغاية، استفاد منه وينصحني دائماً من اجل التطور، شاركت معه في مركز الجناح لأول مرة ويدفع بي كثيراً في هذا المركز بجانب تواجدي كماهجم صريح".

واستكمل "الفوز بالكاس مع النصر كان هاماً للغاية، الفريق لم يحصل على اللقب منذ عام 2005 وتمكنت من المشاركة في الفوز في اكثر من لقاء، هي بطولة أهم من الدوري في عمان لانها تحمل اسم جلالة السلطان".

وكشف فادي فريد عن ميزة اللعب في الكأس العماني قائلاً "لم العب من قبل تحت ضغط مباريات الكاس، من اول الخبرات التي استفدت منها مع النصر هو اكتساب خبرة اللعب في هذه المسابقة".

واختتم مهاجم الأهلي الشاب تصريحاته "اهدافي في الفترة المقبلة هي المشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري والانضمام لصفوف الفراعنة، ايضاً اهدف لتقديم أقصى ما أملك مع النصر للعودة إلى الفريق الأول للنادي الأهلي".

ويستعد فريق النصر العماني لمواجهة فريق ظفار بالجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المحلي والذي يحتل فيه فادي فريد مع زملائه المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق 16 نقطة عن فريق السويق المتصدر.

لاعب ذو صلة

X