محمد صلاح على بعد خمسة اهداف ليصبح أعظم لاعب في إنجلترا

محمد صلاح على بعد خمسة اهداف ليصبح أعظم لاعب في إنجلترا

يواصل النجم المصري محمد صلاح تقديم عروضه الرائعة مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي وهذه المرة أمام فريق بورنموث.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة في المباراة التي جمعت ليفربول وبورنموث ضمن منافسات الأسبوع الـ34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع صلاح في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني وبعد تمريرة عرضية من ألكسندر ارنولد تحويل وبالرغم من أن المرمى خلف صلاح لكنه تمكن من تحويل الكرة برأسه في شباك بورنموث.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 30 بالدوري الإنجليزي في 32 مباراة لعبها مع ليفربول بالبريمرليج هذا الموسم، وهو أيضاً الهدف رقم 40 له بجميع المسابقات.

وبهذا الهدف كسر صلاح رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي روبين فان بيرسي بتسجيله في 22 مباراة بموسم واحد بالدوري الإنجليزي.

كما أن النجم المصري بتسجيله الهدف رقم 40 له هذا الموسم أصبح ثالث أكثر لاعب في تاريخ فريق ليفربول تسجيلاً للأهداف بموسم واحد بعد ايان راش الذي سجل 47 هدف وهانت الذي سجل 42 هدف في موسم واحد.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 30 هدفاً بموسم واحد بالدوري الإنجليزي، كما أنه ثامن لاعب في تاريخ البريميرليج يصل للهدف رقم 30 في موسم واحد.

وتبقى للنجم المصري البالغ من العمر 25 عاماً 5 أهداف فقط ليصبح الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث أن الأكثر تسجيلاً للأهداف هو اّلان شيرر وأندي كول برصيد 34 هدفاً سجلوها في موسم واحد.

طالع أيضاً:

هدف ستوك لن يفيد كين .. صلاح يزيد الفارق ويسجل بالرأس في شباك بورنموث

X