بمشاركة أزارو .. المغرب تهزم أوزبكستان بهدفين نظيفين

بمشاركة أزارو .. المغرب تهزم أوزبكستان بهدفين نظيفين


حقق المنتخب المغربي الفوز الثاني علي التوالي وديا، بعدما حقق منتخب أسود الأطلسي الفوز علي منتخب أوزبكستان بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء .


وتقدم أيوب الكعبي بهدف أول في الدقيقة 3 بعد هجمة مركبة وفشل الحارس الأوزباكي في التصدي لتصويبة أمين حارث، ليسجل الكعبي أول هدف دولي له، وأضاف مدافع باشاك شهير متصدر الدوري التركي الهدف الثاني في الدقيقة 42 برأسية من ركنية من الجانب الأيسر .


وحل مهاجم الأهلي المصري وهداف الدوري المصري وليد أزارو، والذي ظل حبيسا لدكة البدلاء حتي الدقيقة 62، عندما قرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إشراكه بدلا من صاحب الهدف الأول أيوب الكعبي .


وكان المنتخب المغربي قد تفوق علي نظيره صربيا بهدفين مقابل هدف في إيطاليا وبالتحديد علي ملعب أولمبيكو دي تورينو، فيما تعادل منتخب أوزبكستان مع منتخب السنغال بهدف لكلا منهما علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس .


وتأهلت المغرب لنهائيات كأس العالم، حيث تواجه أسبانيا والبرتغال وإيران في المجموعة الثانية، وهي المرة الخامسة التي يتأهل فيها أسود الأطلسي بعد كأس العالم 1970 و 1986 و 1994 و 1998 .

X