في البروفة الأخيرة قبل باريس .. الريال يفوز بخماسية ورونالدو يسجل هاتريك

في البروفة الأخيرة قبل باريس .. الريال يفوز بخماسية ورونالدو يسجل هاتريك

انتصر ريال مدريد بنتيجة كبيرة ومستحقة على حساب ضيفه ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الإسبانية وفي آخر مباريات الميرنجي قبل مواجهته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان مساء الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقدّم ريال مدريد أداءاً مميزاً خلال الشوط الأول لينهيه برباعية نظيفة حيث تقدّم منذ الدقيقة الأولى برأسية لوكاس فاسكيز، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرين بعد عرضية أرضية من مارسيلو، فيما عمّق توني كروس جراح سوسيداد بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة والثلاثين من تسديدة رائعة، قبل أن يعزز رونالدو التقدم برأسية رائعة بعدها بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني هدأ رتم ريال مدريد لينجح سوسيداد في تقليص الفارق بهدف أول في الدقيقة الرابعة والسبعين بأقدام جون باوتيستا، قبل أن يعود رونالدو ليتمم الهاتريك وخماسية الملكي في الدقيقة الثمانين، ثم عاد اياراميندي لهز شباك فريقه السابق وإحراز هدف سوسيداد الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين.

وأضاف ريال مدريد ثلاث نقاط لرصيده ليرتقي للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن فالنسيا الرابع حيث يلتقي الخفافيش بليفانتي مساء الأحد مع تبقي مباراة مؤجلة لريال مدريد، بينما تجمّد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 26 ليقبع في المركز الرابع عشر.

X