مصدر بقطاع الناشئين: عبد القادر متمرد .. لا يحب الأهلي وسنحصل على حقنا

مصدر بقطاع الناشئين: عبد القادر متمرد .. لا يحب الأهلي وسنحصل على حقنا

وقع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي الشاب وأحد لاعبي فريق 99 بقطاع الناشئين في القلعة الحمراء على عقود إنضمامه لفريق سبارتا براج التشيكي لمدة أربع سنوات.

وأعلن اللاعب عبر تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أنه قام بالتوقيع مع النادي التشيكي يوم الجمعة ليصبح لاعباً في صفوف الفريق بعد أن خضع لفترة معايشة لمدة 10 أيام.

مصدر بقطاع الناشئين في النادي الأهلي علق على إنضمام عبد القادر لصفوف سبارتا براج بعد فترة من إنقطاعه عن تدريبات الفريق وعدم حضوره للتحقيقات التي تم تحويله إليها بعد مشاكل أثارها اللاعب في القلعة الحمراء خلال الأشهر الماضية.

وقال مصدر بقطاع الناشئين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "هذا اللاعب متمرد، لا يحب النادي الأهلي ورفض توقيع عقد مع الفريق أكثر من مرة، بل وصل الأمر إلى لي ذراع الفريق وإثارة المشاكل به ولم يستجب لطلب انضمامه للفريق الأول أكثر من مرة".

متابعاً "لا داعي لتكبير اللاعب، لم يشتري النادي الأهلي وبالتالي لن نشتريه وطلب أرقاماً خرافية لتوقيع عقد ولم يستجب لجلساته مع عصام سراج مدير التعاقدات السابق، سنبحث كل السبل للحفاظ على حق القلعة الحمراء".

وكان أحمد عبد القادر قد أثار أزمة في قطاع الناشئين منذ عدة أشهر بعد هروبه من القاهرة إلى سويسرا للخضوع إلى فترة إختبار مع نادي بازل السويسري دون علم الأهلي وعقب العودة تم إيقافه وتحويله للتحقيق ولكنه لم يستجب لقرارات مسئولي القلعة الحمراء.

طالع أيضاً :

El-Ahly.comيحقق في هروب عبد القادر .. أعلن العصيان ورفض الفريق الأول ويحاول العودة

أحمد عبد القادر ناشئ الأهلي ينضم لسبارتا براج التشيكي

لاعب ذو صلة

X